الخميس، 30 يناير 2014

سفراء العطاء - ١٤٣٥هـ

التقرير: في يوم الجمعة الموافق ١٤٣٥/٣/١٦هـ أقمنا حملة تطوعية إلكترونية لمدة أسبوع على مواقع التواصل الاجتماعي، كان هدفنا منها نشر ثقافة العمل التطوعي ومشاركة تجارب المتطوعين وكيف أثّر التطوع على حياتهم وعلى شخصياتهم، لقينا -ولله الحمد- تفاعلًا كبيرًا من المتابعين ونشكر كل من ساهم معنا وشارك في تفعيل هذه الحملة.
الساعات التطوعية: ٧ ساعات.
الإشراف: داليا المكتوم.



أنا في خدمة مجتمعي - ١٤٣٥هـ

 التقرير: بالتعاون مع بعض منسوبات مجمع خريمان الأشقر بالمذنب أقمنا حملة تثقيفية توعوية ترفيهية بعنوان "أنا في خدمة مجتمعي" مساء يوم الأحد الموافق ١٤٣٥/١/٢٤ هـ، هدفنا منها التوعية بأهمية التعاون والتراحم بين أفراد المجتمع صغارًا وكبارًا وإدخال البهجة في نفوس الفتيات اليتيمات وذلك بتقديم الهدايا التحفيزية لهم، أقيمت الحملة في دار الزهراء لتوجيه ومتابعة اليتيمات بعنيزة.
الساعات التطوعية: ١١ ساعة.
الإشراف: عفاف المطيري.








يوم من الماضي الجميل - ١٤٣٤هـ

التقرير: من منطلق إحياء الزمن القديم أقمنا فعالية تراثية اجتماعية ترفيهية مساء يوم الخميس الموافق ١٤٣٤/١١/٢٧هـ في مقر الندوة العالمية للشباب الإسلامي بعنيزة وبالتعاون معهم، كان هدفنا من الفعالية إحياء التراث وإقامة سوقًا شعبيًا يذهب ريعه لصالح أنشطة الندوة الخيرية، حضر إلى السوق ما يزيد عن ٥٠ امرأة وطفل.
الساعات التطوعية: ٢٢ ساعة.
الإشراف: الندوة العالمية للشباب الإسلامي.




















حفل استقبال مستجدات ابتدائية التحفيظ الأولى بعنيزة - ١٤٣٤هـ

التقرير: في يوم الأحد الموافق ١٤٣٤/١٠/٢٥هـ شاركنا مع إدارة المدرسة في تنظيم حفل استقبال الطالبات المستجدات في أول يوم دراسي واللاتي تراوح عددهن بين ٦٠ إلى ٧٠ طالبة، أقمنا لهم حفلًا ترفيهيًا تخلله بعض الأنشطة التعليمية، لاقى التنظيم - ولله الحمد - استحسان إدارة المدرسة و أمهات الطالبات، ونتقدم بخالص الشكر والتقدير لمديرة المدرسة ومنسوباتها على حسن الاستقبال.
الساعات التطوعية: ٧ ساعات.
الإشراف: منال الحرابي.

















الحفل السنوي للندوة العالمية للشباب الإسلامي - ١٤٣٤هـ

التقرير: في يوم ١٤٣٤/١٠/٢١هـ دعتنا نسائية الندوة العالمية للشباب الإسلامي بعنيزة لمشاركتهم في إحياء حفلهم السنوي لعام ١٤٣٤هـ، حيث شاركنا معهم في تنظيم الحفل وإقامة بعض المسابقات الترفيهية وقُدِّم للأطفال هدايا تحفيزية لهم.
الساعات التطوعية: ٦ ساعات.
الإشراف: الندوة العالمية للشباب الإسلامي.



















مبادرة بعودتهم للمدارس نسعد - ١٤٣٤هـ

التقرير: حرصًا منا على مشاركة أطفال الأسر المحتاجة عودتهم للمدارس، أقمنا يوم ١٤٣٤/١٠/١٨هـ مبادرة خيرية اجتماعية بعنوان "بعودتهم للمدارس نسعد" والتي تُعنى بمساعدة أطفال الأسر المتعففة بتجهيز لوازم المدرسة لهم مجانًا.
الساعات التطوعية: ٤ ساعات.
الإشراف: منال الحرابي.











مبادرة للعيد معكم بهجة - ١٤٣٤هـ

التقرير: في ثالث أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٤ هـ قمنا بزيارة النساء والأطفال المرضى في مستشفى الوفاء بعنيزة وتقديم الهدايا لهم بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي بعنيزة، كان هدفنا إدخال السرور عليهم و مشاركتهم فرحة العيد، نشكر إدارة المستشفى على حسن التعامل و حفاوة الاستقبال.
الساعات التطوعية: ٣٠ ساعة.
الإشراف: منال الحرابي.












* احترامًا لرغبة أهالي الأطفال المرضى امتنعنا عن تصوير أطفالهم.

تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...