الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

حملة عطاؤنا دافئ الثانية - ١٤٣٧هـ

تم بحمد الله وتوفيقه مساء الأحد الموافق ١٤٣٧/٣/٩هـ وباجتماع عدد من أعضاء الفريق ترأسهم قائدة الفريق أ. العنود المدلج تغليف وتجهيز كسوة شتاء 1437هـ ضمن حملة عطاؤنا دافئ الثانية التي يقوم بها الفريق والتي ستقدّم للعمالة من مختلف الجاليات من مستخدمين وعاملين، وقد احتوت الكسوة على: شال، بيجامة، قفاز، جاكيت، معطف، قبعة، شراب.
وقد تم تنسيقها وفرز المقاسات ثم تغليفها وتعبئتها لتكون جاهزة للتوزيع.







الثلاثاء، 25 أغسطس 2015

حفل استقبال مستجدات ابتدائية التحفيظ الأولى بعنيزة - ١٤٣٦ هـ

تشرّف فريق سمو التطوعي يوم أمس الاثنين الموافق ١٤٣٦/١١/٩هـ بقبول دعوة إدارة المدرسة لإقامة حفل استقبال مستجدات المدرسة، حيث تخلل الحفل بعض النصائح التوجيهية والمسابقات الحركية والأسئلة الثقافية.









الأحد، 14 يونيو 2015

حفل نجاح مستفيدي جمعية طهور - ١٤٣٦هـ

احتفل فريق سمو التطوعي يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/٨/٢٣هـ بنجاح مستفيدي جكعية طهو لرعاية ومساندة مرضى السرطان وذلك بمشاركة العضوات وبحضور منسوبات الجمعية، اشتمل الحفل على مسابقات ترفيهية ومحاضرة للداعية وفاء الصانع وشاركت فرقة طيور الفرح في إحياء الحفل، كان الحفل برعاية أزهار أزاليا للحفلات والمناسبات وحلويات رغد وتبرع من إحدى الأخوات بمكان الحفل.







الثلاثاء، 9 يونيو 2015

حفل نجاح خريجات دار الحضانة الاجتماعية ودار التربية بعنيزة - ١٤٣٦هـ

أقام فريق سمو التطوعي يوم الأحد الموافق ١٤٣٦/٨/٢٠هـ حفلًا رائعًا احتفاءًا بنجاح خريجات دار الرعاية الاجتماعية ودار التربية وذلك بحضور د. وفاء الخرب وأ. منيرة الخميري وفريق صناع التغيير حيث اشتمل الحفل على عرض أسماء الخريجات في شاشة العرض وفقرة أناشيد النجاح بمشاركة فرقة بيلسان الإنشادية وطذلك بعض المسابقات الترفيهية وفي نهاية الحفل قدّم مطعم الشعبية مشكورًا بوفيه عشاء للطالبات والضيوف، كان الحفل برعاية لأجلك للتجميل والعطور وتجهيز المشاغل وحلويات رغد واستراحة الرمال.






برنامج التطوع في الابتدائية التاسعة بالمذنب - ١٤٣٦ هـ

تشرف فريق سمو التطوعي بتلبية دعوة إدارة الابتدائية التاسعة بمحافظة المذنب لإحياء برنامج التطوع وذلك في يوم الأحد الموافق ١٤٣٦/٧/١٤هـ، حيث تم تفعيل فكرة دائرة التطوع بين الطالبات وفكرة بصمة العمل التطوعي ثم قمنا بالحديث عن التطوع وتأثيره الكبير على المجتمع وأهمية الأعمال التطوعية وفي نهاية البرنامج قدمت منسوبات الابتدائية شهادة شكر للفريق ولعضواته المشاركات على تفعيل البرنامج.









الخميس، 30 أبريل 2015

بازار العطاء الأول - ١٤٣٦ هـ

أقام فريق سمو التطوعي بازارًا بالتعاون مع مركز الأميرة نورة الفيصل الاجتماعي و محل أزهار قاردينيا لتجهيز الحفلات وذلك من يوم الاثنين ١٤٣٦/٦/٢٤هـ إلى الجمعة ١٤٣٦/٦/٢٨هـ شارك فيه ما يقارب الخمسين مشاركة وبتواجد نخبة من خبيرات البشرة والتجميل، وأقيم فيه معرضًا للفن التشكيلي شاركت فيه مجموعة من فنانات القصيم بتنظيم من المركز، وأحيت مسرح الطفل فرقة طيور الفرح وفرقة بيلسان والمتألقتين ديالا البدراني وفاطمة الشحيتان.









للمزيد من الصور زوروا حسابنا في الانستقرام @sumouonizah.

الأربعاء، 15 أبريل 2015

اليوم العالمي للتوحد - ١٤٣٦ هـ

شارك فريق سمو التطوعي ممثلًا بقائدته أ. العنود و بعض العضوات في فعالية اليوم العالمي للتوحد بمركز التميمي يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/٦/١٩هـ قدّم فيها الفريق بعض المسابقات المسلية و الألعاب للمرضى.









تراثنا عبق الماضي - ١٤٣٦ هـ

\في يوم الأربعاء الموافق ١٤٣٦/٥/٢٧هـ لبّى فريق سمو التطوعي دعوة إدارة الابتدائية الثالثة لتحفيظ القرآن للمشاركة في فعالية تراثنا عبق الماضي.


الأربعاء، 14 يناير 2015

حملة عطاؤنا دافئ الأولى - ١٤٣٦ هـ

التقرير: في يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٣ / ١٤٣٦هـ قدّم فريق سمو التطوعي يد العون و المساعدة للعمالة المحتاجة و ذلك بتجهيز ٣٦ كسوة تشمل مستلزمات الشتاء مع دخول فصل الشتاء، و ثم توزيعها على العمالة، و يأتي دعم الفريق لمثل هذه الحملات في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي هي إحدى المجالات التي يخدمها الفريق لتقديم ما يفيد المجتمع.
الساعات التطوعية:
الإشراف:









تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...