الاثنين، 25 سبتمبر 2017

حفل ختام الأنشطة - ١٤٣٨هـ

(أربعة أعوام من العطاء)
اتخذ فريق سمو التطوعي هذا العنوان لحفل ختام الأنشطة يوم السبت الموافق ١٤٣٩/١/٣هـ احتفالاً وابتهاجاًبالعطاء الذي استمر أربعة أعوام من قِبل القائدة و العضوات والمتطوعات.
قام الفريق بدعوة كل من ساهم وشارك في إنجاح كسوة العيد التي أقمناها في سوق المسوكف الشعبي في شهر رمضان.
وتم تكريم المتطوعات بشهادات شكر آملين لهم المزيد من العطاء.
ولم يغفل الفريق عن تكريم العضوة المتميزة خلال أربعة أعوام من عطاءها المستمر وقد استحقت هذا اللقب
العضوة بشرى الصل
وفي ختام الحفل ألقت قائدة الفريق كلمتها:
التطوع أكدت عليه جميع الديانات السماوية ومنها الديانة الإسلامية، قال تعالى:"ومن تطوع خيرًا فإن الله شاكر عليم" إذن فالتطوع هو قرار ذاتي يتخذه الفرد بنفسه لتقديم طاقته في تحقيق هدف معين وبإمكانه هذا الهدف أن يخدم المجتمع ويساعد 
على التطوير،كما أنه يساعد على إيجاد جو من الإخاء والقيم النبيلة والتكاتف الاجتماعي فهوأيضًا كفيل بتنمية القدرات الذهنية وتأصيل المبادئ الإسلامية والتعاطف ولقد وصانا ديننا الحنيف بالمبادرة إلى الأعمال الإنسانية والتفاني فيها ذلك لأن انتهاجنا لمثل هذه الأعمال القويمة يدر لنا الخير الوفير في الدنيا والآخرة فلا بد لكل مسلم أن يكون حريصاًا على إماطة الأذى عن الطريق وإغاثة الملهوف والرفق بالحيوان وإطعام المسكين, وغيرها من الأعمال، ولاشك أن للعمل التطوعي أهمية كبيرة وجليلة تؤثر بشكل إيجابي في حياة الفرد والأسرة والمجتمع.
سعيده بكم سامياتي فبكم يسمو الفريق.





الأحد، 17 سبتمبر 2017

الحقيبة المدرسية - ١٤٣٨هـ

شارك فريق سمو التطوعي في توزيع الحقيبة المدرسية بالتعاون مع المستودع الخيري بعنيزة حيث تم دعم العديد من الأسر ومايزيد عن ٢٠ طالب وطالبة.








معرض العودة للمدارس - ١٤٣٨هـ

في يومي الأربعاء والخميس الموافق ١٤٣٨/١٢/٢٣.٢٢هـ شارك فريق سمو التطوعي في معرض العودة للمدراس الذي نظمه فرع مصرف الراجحي بعنيزة، كانت مشاركة الفريق توعوية وتثقيفية حيث تضمنت مشاركتنا برنامج الوعي المالي وبرنامج لتعليم الأطفال الإدخار وبرنامج عن الغذاء الصحي وتم توزيع جدول المهام اليومية للطالب على الحضور وبعض النصائح لدخول المدرسة.
























السبت، 9 سبتمبر 2017

فعالية لست وحدك٢ - ١٤٣٨هـ

في يوم الجمعة الموافق ١٤٣٨/١٢/١٧هـ شارك فريق سمو التطوعي في فعالية لست وحدك2 بالتعاون مع فريق أصدقاء ذوي الإعاقة، وقد احتوى الركن على مجسمات وألعاب  تعليمية وترفيهية ولوحة لكتابة أمنيات ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك لتشجيعهم وإدخال السرور عليهم.
 سجل الكثير من الحضور كلمة في سجل الزيارات الخاص بالفريق و تحدثن عضوات الفريق للإعلاميين وقدمن للجميع من زوار ومشاركين.
كما شارك طلاب التأهيل من متلازمة داون الفريق في ركنه الخاص حيث تفاعلوا مع الألعاب والحوار الذي تبادله الطرفين ولاقى استحسانهم، وقد سعد الفريق بمرور سعادة نائب المحافظ والذي شجع الفريق بكلماته الطيبة ومروره العطر.
سعى الفريق لجذب الزوار بعبارات الترحيب وتبادل الآراء والتعريف بالفريق ومهامه وكانت المشاركة رائعة جدًا وذات طابع مميز وقد أضفت روح التعاون الاجتماعي بين أفراد المجتمع من إعلاميين وفرق ورعاة ومصورين ومسؤولين الكثير من الرضا والسعادة على جميع المشاركين في فعالية لست وحدك٢.















الاثنين، 4 سبتمبر 2017

مبادرة بفرحتكم يكتمل عيدنا ٣ - ١٤٣٨هـ

بتوفيق الله استطاع الفريق تقديم المساعدات العينية وكسوة العيد من ملابس وألعاب أطفال وقسائم شرائية لما يقارب ٢٠٠٠ أسرة مستفيدة في مبادرة بفرحتكم يكتمل عيدنا التي أقامها الفريق في سوق المسكف الشعبي على مدى يومين متتاليين خلال شهر رمضان المبارك.











تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...