الجمعة، 17 يوليو 2020

المشاركة في مبادرة ساعي الخير - ١٤٤١هـ

التقرير: في تاريخ ١٤٤١/٩/٢٨هـ وتضامنًا مع ظروف الحظر ولمساندة المجتمع في ظل هذه الظروف شارك فريق سمو التطوعي 
في ‏مبادرة ⁧خدمة #ساعي_الخير‬⁩ بمحافظة ⁧‫عنيزة بالتعاون مع عنيزة روح المبادرة‬⁩ وتتضمن توصيل الطلبات في أوقات الحظر مجانًا وتستهدف المرضى والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأرامل والمطلقات.
الساعات التطوعية: ٢٠ ساعة.
الإشراف: نورة الحميد.


مبادرة وقايتكم هدفنا - ١٤٤١هـ

التقرير: بتاريخ ١٤٤١/٩/١٠هـ و‏بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم -شعبة المتطوعين- أطلق فريق سمو التطوعي مبادرة ⁧‫#وقايتكم_هدفنا‬⁩ والتي تهدف إلى توزيع حقائب توعوية عن فيروس ⁧كورونا⁧‫ على الأسر المحتاجة والعمالة.
الساعات التطوعية: ١٢ ساعة.
الإشراف: نورة الحميد.






المشاركة في مبادرة إفطارك في مكانك - ١٤٤١هـ

التقرير: ‏(من فطر صائمًا كان له مثل أجره) من هذا المنطلق جاءت مبادرة  كريمة من سمو أمير منطقة ⁧‫القصيم‬⁩ تحت شعار  
‏⁧‫إفطارك في مكانك‬⁩، ونظمت جمعية فائض للمساعدات العينية بمحافظة ⁧‫عنيزة‬⁩ حملة لتقديم ٢٥٠٠ وجبة إفطار يوميًا، وتم بتاريخ ١٤٤١/٩/٩هـ مشاركة فريق سمو التطوعي في هذه المبادرة بالتعاون مع جمعية فائض بتجهيز ٤٠٠٠ كيس تمر يوميًا.
الساعات التطوعية: ٩٠٠ ساعة.
الإشراف: العنود المطيري.




المشاركة في لمة البركة - ١٤٤١هـ

التقرير: ‏بالشراكة مع فريق حياتنا رسالة التطوعي  وسفيرات إجلال ومع العديد من الفرق التطوعية من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ‏بإشراف جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة انطلقت مبادرة ⁧‫#لمة_البركة‬⁩ في يوم الأحد الموافق ١٤٤١/٩/٣هـ
‏عن طريق برنامج ZOOM والتي تهدف إلى جمع كبار السن من مختلف مناطق المملكة في لقاء حواري مفيد وممتع، وقد كانت هذه المبادرة على عدد من اللقاءات في أيام مختلفة مع ضيوف مختلفين.
الساعات التطوعية: ٢ ساعة.
الإشراف: نورة الحميد.


مبادرة جيرة وجيران - ١٤٤١هـ

التقرير: بتزامن مع حلول ⁧‫شه ررمضان الكريم‬⁩ في يوم الخميس الموافق ١٤٤١/٨/٣٠هـ ‏أطلق فريق سمو التطوعي مع مجموعة دايموند السعودية التطوعي مبادرة ⁧‫#جيرة_وجيران‬⁩، وكان من أهداف المبادرة توثيق العرى الأخوية بين المسلمين، تعزيز العلاقات الاجتماعية، زيادة الترابط والتآلف بين الجيران بتفقد أحوالهم و تحقيق التكافل الاجتماعي القائم على توصية سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
الساعات التطوعية: ١٤ ساعة.
الإشراف: العنود المطيري.


دورة الصحة النفسية مع أزمة كورونا - ١٤٤١هـ

التقرير: تم في يوم الثلاثاء بتاريخ ١٤٤١/٨/٢٨تقديم دورة الصحة النفسية مع أزمة كورونا قدمتها المدربة نورا البيتي عبر لايف حساب فريق سمو التطوعي على تطبيق الانستغرام وتناولت المدربة عدد من المحاور؛ تعريف الضغط النفسي، علاج الضغط النفسي.
الساعات التطوعية: ٦ ساعات.
الإشراف: المدربة نورة أبو بكر البيتي.


دورة كيف أضع خطة تربوية لأولادي - ١٤٤١هـ

التقرير: في يوم السبت بتاريخ ١٤٤١/٨/٢٥هـ قدمت المدربة والكوتش الشخصي عواطف المطيري في بث مباشر عبر حساب فريق سمو التطوعي على تطبيق الانستغرام دورة كيف أضع خطة تربوية لأولادي والتي تناولت عدد من المحاور؛ التخطيط
لماذا نخطط، مكونات الأسرة الناجحة.
الساعات التطوعية: ٦ ساعات.
الإشراف: المدربة عواطف المطيري.


حملة نهر العطاء وسلة سمو الرمضانية - ١٤٤١هـ

التقرير: شارك فريق سمو التطوعي في تاريخ ١٤٤١/٨/٨هـ بمبادرة سمو ⁧‫أمير القصيم‬⁩ فيصل بن مشعل حفظه الله والمقامة تحت شعار ⁧‫#نهر ـ العطاء‬⁩ "كأطواق زهر على أكتاف نهر" عبر توزيع ٢٠٩ سلة غذائية وقد شارك فريق عضيد التطوعي في توزيع السلال، وضمن ذات المبادرة تم بالتعاون مع جمعية فائض للمساعدات العينية وعنيزة روح المبادرة تجهيز سلال غذائية استفاد منها ٤٦ أسرة وتجهيز شاحنة من المواد الغذائية والملابس والأثاث لأهالي منطقة جازان وجمعية الأنامل المبدعة حيث تم تجهيز ١٤٠ سلة غذائية .
الساعات التطوعية: ٨٤٠ ساعة.
الإشراف: العنود المطيري.





تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...