الجمعة، 6 نوفمبر 2020

تفعيل اليوم العالمي لكبار السن - ١٤٤٢هـ

التقرير: بحمد الله شهدت الأركان المخصصة للأسر المنتجة في فعاليات اليوم العالمي لكبار السن المقام بسوق المسوكف الشعبي بعنيزة خلال الفترة ١٤-١٤٤٢/٢/١٥هـ بتنظيم من جمعية واحة الوفاء لمساندة كبار السن التابعة لمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عنيزة وبالتعاون مع بلدية عنيزة إقبالًا كبيرًا، وعبر الزوار عن مدى إعجابهم وسعادتهم خاصة أحبابنا كبار السن المستهدفين في هذه الفعالية، تواجد العديد من الأسر المبدعة وأظهرت منتجات ورش مركز الاستثمار التنموي للتدريب المجاني وهو من أهم مبادرات فريق سمو التطوعي.

الإشراف: العنود المطيري.

الساعات التطوعية: ١٨ ساعة.























دورة حسن حياتك - ١٤٤١هـ

 التقريرقدمت المدربة ريم الهاجري دورة بعنوان حسن حياتك والتي تهدف إلى تحديد السلوكيات المراد تحسينها وكيفية البدء في التغيير للأحسن وذلك عبر البث المباشر لحساب فريق سمو التطوعي عبر الإنستغرام حضرها ١٣ متدرب ومتدربة

الإشراف: ريم الهاجري.

الساعات التطوعية: ٦ ساعات.




دورة أسرار الحياة القيادية - ١٤٤١هـ

التقرير: قدم المدرب تركي البدراني بتاريخ ٢٩/١٢/١٤٤١هـ دورة عبر البث المباشر لحساب فريق سمو التطوعي عبر الإنستغرام بعنوان أسرار الحياة القيادية حيث اشتملت الدورة على عدة محاور منها برمجة شخصية القائد وأسرار الشخصية القيادية حضرها ١٢ متدرب ومتدربة.

الإشراف: تركي البدراني.

الساعات التطوعية: ٨ ساعات.



دورة السلام الداخلي - ١٤٤١هـ

 التقرير: بتاريخ ٢٥/١٢/١٤٤١هـ قدمت المدربة نادية المطيري دورة عن السلام الداخلي تخللها تعريف الحضور بالإدارة الناجحة للذات ومهارات إدارة المشاعر والبحث عن السعادة الشخصية وذلك عبر البث المباشر لحساب فريق سمو التطوعي على الإنستغرام حضرها ١٤ متدرب ومتدربة.

الإشراف: نادية المطيري.

الساعات التطوعية: ٨ ساعات.




دورة إدارة الوقت - ١٤٤١هـ

 التقرير: في يوم الثلاثاء ٧/١٢/١٤٤١هـ قدمت المدربة وئام السحيباني دورة إدارة الوقت والتي اشتملت على عدة محاور منها مفهوم إدارة الوقت وأساسيات إدارة الوقت وخطوات تنظيم الوقت، حضر هذه الدورة ١٨ متدرب ومتدربة خلال برنامج ZOOM.

الإشراف: وئام السحيباني.

الساعات التطوعية: ٤ ساعات.




مجلة سمو الإلكترونية - ١٤٤١هـ

 التقرير: بتاريخ ٢٨/٩/١٤٤١هـ أقام فريق سمو التطوعي بالتعاون مع مجتمع مساندة مسابقة مجلة سمو الإلكترونية، تسلية للأسر خلال فترة الحظر الناتج عن فايروس كورونا، حيث تتمحور فكرة المسابقة حول قيام كل أسرة مشاركة بالكتابة عن إنجازات الأسرة خلال تلك الفترة، تم استقبال العديد من المشاركات المرئية والمقروءة ثم فرزها وإعلان نتائج الفائزين بالجوائز.

الإشراف: خلود العتيبي.

الساعات التطوعية: ٣٧ ساعة.



تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...