الخميس، 17 ديسمبر 2020

حفل ختام الأنشطة - ١٤٤٢هـ

التقرير: أقيم مساء يوم الأربعاء حفل ختام الأنشطة لفريق سمو التطوعي في مسرح مركز الاستثمار التنموي إحدى مبادرات الفريق، حيث حضر الحفل بعض من مدربات المركز والأعضاء، وشاركت المدربات على المسرح حضور الحفل بالحديث عن مواقف مؤثرة وجميلة بالعمل التطوعي حصلت معهن، وفي الختام كرمت مديرة مركز الاستثمار التنموي وقائدة فريق سمو أ. العنود المطيري الأعضاء المميزين والمدربات المتميزات لعطائهم وتفانيهم في العمل.

الإشراف: العنود المطيري.

الساعات التطوعية: ٣ ساعات.





بذرة أثر - ١٤٤٢هـ

 التقرير: شارك فريق سمو التطوعي ممثلًا بالقائدة الأستاذة العنود المطيري في تسليط الضوء على أثر العمل التطوعي والحديث عن إنجازات الفريق في مداخلة مع الأستاذة إشراق الدليقان.

الإشراف: العنود المطيري.

الساعات التطوعية: ١ ساعة.




مسيرة العمل التطوعي - ١٤٤٢هـ

التقرير: شارك بعض من المتطوعات في فعالية مسيرة العمل التطوعي بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي والتي بداية انطلاقها في مدينة بريدة يوم السبت ومرورًا بمحافظة عنيزة يوم الأحد وذلك استقبال المتطوعين والراغبين في التسجيل والحصول على الفرص فريق من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

الإشراف: هند السكيك.

الساعات التطوعية: ٥ ساعات.





يوم التطوع السعودي والعالمي - ١٤٤٢هـ

التقرير: تم في يومي السبت والأحد الموافق ٢١-١٤٤٢/٤/٢٢هـ تفعيل اليوم العالمي والسعودي للتطوع لعام ٢٠٢٠ تحت شعار عطاء وطن في مركز الاستثمار التنموي والذي استقبل عدد من الزوار الذين تم تعريفهم برؤية المركز ورسالته وشاهد الحضور ما تم إنجازه خلال المدة الماضية من أعمال وترتيبات.

الإشراف: العنود المطيري.

الساعات التطوعية: ٤٥ ساعة.









تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...