الأحد، 6 فبراير 2022

ملتقى وحدة التطوع وجائزة الأمير فيصل بن مشعل للعمل التطوعي - ١٤٤٣هـ

التقرير: تزامنًا مع مناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي أقيم ملتقى وحدة التطوع تحت إشراف ورعاية إمارة منطقة القصيم وبرعاية خاصة من سمو الأمير فيصل بن مشعل بتاريخ ٢٠٢١/١٢/٥م، حيث شارك فريق سمو التطوعي بركن تعريفي بقيم السنبلة، وحصل الفريق على جائزة الأمير فيصل بن مشعل للعمل التطوعي.

الإشراف: العنود المطيري وعائشة المطيري

الساعات التطوعية: ٥٠ ساعة.








السبت، 5 فبراير 2022

مبادرة عطاؤنا دافئ السادسة - ١٤٤٣هـ

  التقرير: بتاريخ ٢٠٢١/١١/١٥م أطلق فريق سمو التطوعي مبادرة عطاؤنا دافئ السادسة لتوفير كسوة الشتاء للأسر المحتاجة حيث تم دعم ٣٥ أسرة بقسائم شرائية و٧ أسر بمساعدات عينية.

الإشراف: العنود المطيري

الساعات التطوعية: ٢٠ ساعة.





الجمعة، 4 فبراير 2022

تفعيل اليوم العالمي للسكري - ١٤٤٣هـ

التقرير: في يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/١١/٤م قامت مجموعة من العضوات بتفعيل اليوم العالمي للسكري وقام باستضافتنا مشكورًا كافيه فريد، وتم توزيع البرشورات للزوار وطُلب من مرضى السكر من الزوار كتابة مشاعرهم على مكعب سكر، وبعد ذلك قمنا بزيارة كافيه عين لمشاركتنا هذا اليوم العالمي بوضع البروش الخاص بهذه المناسبة.

الإشراف: هند السكيك ولميس الخليفي

الساعات التطوعية: ١٥ ساعة.














الخميس، 3 فبراير 2022

مبادرة نور البيت الثانية - ١٤٤٣هـ

التقرير: أقيم مساء يوم السبت الموافق ١٤٤٢/٢/١٨هـ مبادرة نور البيت الثانية في مقر مركز الاستثمار التنموي للاحتفال باليوم العالمي للمسنين وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، حيث تخلل الاحتفال قصص ومسابقات وأهازيج تفاعلت معها الحاضرات ورسمت الابتسامة عل محياهن.

الإشراف: العنود المطيري

الساعات التطوعية: ١٥ ساعة.










الأربعاء، 2 فبراير 2022

سلة سمو الرمضانية - ١٤٤٢هـ

التقرير: في شهر شعبان لعام ١٤٤٢هـ أطلق فريق سمو التطوعي مبادرة سلة سمو الرمضانية للعام السادس على التوالي بالتعاون مع جمعية فائض للمساعدات العينية ومركز الاستثمار التنموي، حيث تم توزيع ٥٩ سلة غذائية متنوعة وقسائم شرائية على الأسر المحتاجة في مقر المركز وذلك ضمن مشاركة الفريق في مبادرة نهر العطاء بدعم من أمارة منطقة القصيم.

الإشراف: العنود المطيري.

الساعات التطوعية: ٦٠٠ ساعة.






الثلاثاء، 1 فبراير 2022

مبادرة على الطريق - ١٤٤٣هـ

 التقرير: انطلاقًا من حرص حرص حكومتنا الرشيدة علـى إكرام النساء البسطات بالطرقات وتنظيمًا لآلية عمل المرأة قام فريق سمو التطوعي بإطلاق مبادرة على الطريق، وذلك بتحديد جهات رسمية تعمل تلك النساء تحت مظلتها وذلك بتوزيع ٥ أكشاك بيع على مستوى محافظة عنيزة، أطلقت المبادرة بتاريخ ٢٠٢١/٤/١م بالتعاون مع عنيزة روح المبادرة والغرفة التجارية ومحافظة عنيزة.

الإشراف: العنود المطيري

الساعات التطوعية: ٣٠ ساعة.





تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...