الثلاثاء، 29 مارس 2016

مهرجان عنيزة الخامس للثقافة والفنون - ١٤٣٧هـ

نظم مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل مهرجان عنيزة الخامس للثقافة يوم الأحد الموافق ١٤٣٧/٦/١٨هـ وكان لنا شرف المشاركة، وقد أعد الفريق ركنه الخاص به للمشاركه في هذا المهرجان والذي تم من خلاله تعريف الزائرين بفكرة الفريق وأهدافه، تم توزيع منشور استبياني على الزائرات يهدف إلى معرفة مدى احتياج المجتمع للتطوع وثقافته لديهم وأيضًا تم توزيع أول إصدار لكتيب الفريق، نشكر المبدعة حكاية وردة على لمساتها الجميلة في تنسيق الركن ليظهر بهذا الشكل الرائع، وشرف الركن بحضور عضوة مجلس الشورى لطيفة الشعلان وعدد من سيدات المجتمع.









الأحد، 27 مارس 2016

التعاون مع المستودع الخيري - ١٤٣٧هـ

شارك فريق سمو التطوعي بتاريخ  ١٤٣٧/٥/١٢هـ مع المستودع الخيري في تجهيز وترتيب محتويات مخازن المستودع وفرزها وتجميعها حسب أنواعها.



حملة مدارس بلا تدخين - ١٤٣٧هـ

شارك فريق سمو التطوعي في الحملة التوعوية التي أقامتها جمعية أمان الخيرية لمكافحة التدخين يوم الأحد ١٤٣٦/١٢/٢٨هـ في المدراس لمدة أسبوع وذلك بتوعية مجتمع الفتيات بأضرار التدخين.




الأحد، 13 مارس 2016

استقبال طالبات دار الزهراء - ١٤٣٧هـ

تلقى فريق سمو التطوعي دعوة من المركز الأول لتعليم الكبيرات للمشاركة في برنامج استقبال يقيمه المركز لطالبات دار الزهراء وذلك يوم الأربعاء ١٤٣٧/٥/٢٩هـ، وفي بداية برامج اللقاء قدم الفريق نبذة مختصرة عن أهمية تفعيل ثقافة التطوع في المجتمع، تلى ذلك مسابقة ثقافية للكبيرات قُدمت خلالها الجوائز للفائزات وأيضًا مسابقات حركية لطالبات الدار، قدمت بعد ذلك فرقة طيور الفرح فقرتها الإنشادية، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على طالبات الدار، وتلقى الفريق درع شكر من إدارة المركز على مشاركته حفل الاستقبال.





الثلاثاء، 8 مارس 2016

ملتقى التطوع الأول - ١٤٣٧ هـ

وقد تنوعت فعاليات الملتقى ما بين البرامج التوعوية والتثقيفية والترفيهية للكبار وللأطفال، حيث قدمت محاضرات وورش عمل خلال يومي اللقاء، قدّم فريق سمو خلالها تعريف بالفريق وعرض أعماله التطوعية التي خدمت المنطقة واستعرض أفكاره وأهدافه القائمة، وقد حضر اللقاء عدد من الفرق التطوعية مثل فريق سخاء التطوعي وفريق ارتواء التطوعي وفريق كان ياماكان وفريق لمسة عطاء التطوعي وفريق لافندر التطوعي.








تفعيل اليوم الوطني السعودي ٩٣ - ١٤٤٥هـ

بقلوب ملئها الفرح والسرور نظمت منسوبات فريق سمو برنامجا احتفاليا بمناسبة ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية في  قاعة لولوة التميمي يوم الأر...