تلقى فريق سمو التطوعي دعوة من المركز الأول لتعليم الكبيرات للمشاركة في برنامج استقبال يقيمه المركز لطالبات دار الزهراء وذلك يوم الأربعاء ١٤٣٧/٥/٢٩هـ، وفي بداية برامج اللقاء قدم الفريق نبذة مختصرة عن أهمية تفعيل ثقافة التطوع في المجتمع، تلى ذلك مسابقة ثقافية للكبيرات قُدمت خلالها الجوائز للفائزات وأيضًا مسابقات حركية لطالبات الدار، قدمت بعد ذلك فرقة طيور الفرح فقرتها الإنشادية، وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على طالبات الدار، وتلقى الفريق درع شكر من إدارة المركز على مشاركته حفل الاستقبال.



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق